ثلاثة حوادث سير في غضون 4 ساعات - ارشيف موقع جولاني
موقع جولاني
لقطات من حادث الطرق بين مسعدة وبقعاثا

ثلاثة حوادث سير في غضون 4 ساعات
جولاني - 20\04\2007

لقطات من حادث سعار

ثلاثة حوادث سير وقعت بعد ظهر اليوم الجمعة في غضون أقل من أربع ساعات. الحادث الأول وقع  بعد الساعة الخامسة عند منعطف سعار، قرب أرض السيد مجيد طربيه، لسيارة خصوصي كان بداخلها ثلاثة شبان من مجدل شمس. الحادث كان عنيفاً جداً ولكن، لحسن الحظ، كانت إصابة الشبان الثلاثة خفيفة. وفور الحادث هرعت إلى المكان سيارتا إسعاف، قامت بإسعاف المصابين ونقلهم لاستكمال الفحوصات والعلاج في عيادة الطوارئ في "كريات شمونه". وقد أدى الحادث إلى اختناق الحركة المرورية في المكان نتيجة توقف الفضوليين للاستفسار، خاصة وأن الحركة على طريق مجدل شمس مسعدة نشطة بشكل عام وفي هذه الساعة بشكل خاص.

الحادث الثاني وقع بعد الساعة السادسة قرب مستوطنة شاعال لسيارة من نوع أودي يقودها شاب من مجدل شمس اصطدم بشاحنة. إصابة الشاب طفيفة تم نقله للمجمع الطبي في مجدل شمس حيث تلقى إسعافا أولياً حول بعدها لاتمام الفحوصات في مستشفى صفد.

الحادث الثالث وقع عند الساعة التاسعة على طريق مسعدة بقعاثا لسيارة خصوصي فيها شابان أحدهما من بقعاثا والثاني من عين قنية. إصابة الاثنين طفيفة وتم نقلهما بسيارة الاسعاف إلى العيادة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. وعلم أن سبب الحادث كان سيارة كانت تسير بالاتجاه المقابل مع الضوء العالي الأمر الذي أدى إلى فقدان السائق للرؤية مؤقتاً وانحرافه عن الطريق ثم سقوطه في الخندق المحاذي.


حادث طريق مجدل شمس مسعدة


الحادث الذي وقع على طريق مسعدة بقعاثا